Exploring Virtual Reality at the American House in Jerusalem: A Collaborative Workshop with PaltechUs and the Palestinian Technology Park


AD3 Company Excels at Arab American University’s Faculty of Engineering and Information Technology Exhibition


AD3 Founders Present on the Future of Culture


Stage design and visual arts for the chorus


AD3 join the Palestinian Expo for Building industry


AD3 Participates in the 4th congress of the youth engineers in the engineering association


AD3 completes the Summer 2022 training program


Projection Mapping workshop during the digital tourism week in Palestine


AD3 sponsors the third international conference for learning in the digital world.


AD3-Birzeit University agreement

AD3 and Palestinian Monetary Authority sign agreement to design the Palestinian Museum of coins.

AD3 and Palestinian Monetary Authority sign agreement to design the Palestinian Museum of coins.

  • admin
  • April 13, 2020
  • Home

رام الله،
31/12/2019
وقع معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، اليوم، مع شركة AD3 للإخراج المعماري ممثلة بالمهندس جهاد كميل، اتفاقية تصميم والإشراف على إنشاء المتحف الفلسطيني للنقد، وذلك بحضورعدد من مدراء دوائر ومكاتب سلطة النقد.
وتنص الاتفاقية على قيام شركة AD3 بتقديم وتنفيذ خدمات تصميم المتحف الفلسطيني للنقد داخل مبنى سلطة النقد الفلسطينية في رام الله والاشراف عليه خلال فترة إنشائه.
وسيضم المتحف الفلسطيني للنقد عدة زوايا تتحدث عن تاريخ تطور النقد على مر العصور حتى الفترة الحالية، وذلك من خلال عرضها باستخدام تقنيات حديثة وثلاثية الأبعاد وسينمائية.

من جانبه أكد معالي المحافظ عزام الشوا أن الهدف من إنشاء هذا المتحف هو الحفاظ على التاريخ والموروث النقدي للشعب الفلسطيني، وتعريف الأجيال عن تاريخ النقد في فلسطين على مر العصور والحقب المختلفة التي مرت بها فلسطين، مشيراً إلى أن المتحف سيحتوي على عملات نقدية حقيقية لفترات مختلفة تم التعامل بها في فلسطين.
من جهته عبر المهندس جهاد كميل عن فخره بأن تقوم شركته بتصميم وتنفيذ هذا المشروع الذي يوثق تاريخاً هاماً للشعب الفلسطيني، ويؤكد على عمق هوية تاريخنا في كافة المجالات سيما التجارية والمصرفية.

يشار إلى أن سلطة النقد كانت قد وقعت سابقاً مذكرة تفاهم مع وزارة السياحة والآثار للتعاون في إنشاء هذا المتحف، حيث تم العمل المشترك بين الجانبين في إعداد دراسة لتحديد المعروضات النقدية في المتحف الفلسطيني للنقد من مقتنيات وزارة السياحة والآثار


BACK TO TOP